468x60 Ads


الإدارة المشتركة لل| | الظواهر وقف الخسارة في التداول





التوجه في إدارة العدالة

مرحبا صديق من التجار والمستثمرين سعداء ، قد ايامكم سعيدة ودائما في المأوى ونعمة من الله ، آمين. هذه المرة عدنا من خلال هذه الصفحات ، أي شيء آخر هو تقديم فكرة رائعة عن وجهة نظر أساسية في تجارة النقد الاجنبى.

في التعاملات هناك الكثير من الامور الهامة التي يجب النظر فيها من أجل تحقيق النجاح في التداول. هذه المرة أردت أن حصة حول ظاهرة وقف الخسارة في التداول.

ظاهرة وقف الخسارة في التداول

وكما نعلم ، وكيف يتحرك النقد الاجنبى صعودا وهبوطا مع السرعة والمسافة التي نقطعها يوميا من الصعب جدا التأكد. اليوم فإن السوق قد يرتفع أو ينخفض ، السوق اليوم سيكون جانبية أو الإمالة وما إلى ذلك ، وبعد دخولنا السوق لدينا قد يكون بالفعل وجود اتجاه قوي نحو التنبؤ بها ، ومن ثم توقع أي نوع من المخاطر يجب ان نستعد؟

1. واذا قمنا بوضع وقف الخسارة ، عن كيفية وقف الخسارة المساس بها والعودة مرة أخرى نحو السعر وفقا لتوقعاتنا.؟
2. إذا أزواج tidka نحن من وقف الخسارة ، وكيف حول السعر في وقت لاحق ضد مواقفنا ومستمر ضد موقفنا.؟ ولكن حتى ذلك الحين ، دائما تثبيت وقف الخسارة هو أكثر من ذلك بكثير معقولة.

نحن لا نعرف ، بما في ذلك ما اكتب لك؟ ما هو واضح من أي فصيل لكم حظا سعيدا لكم.


اتجاه النظام على إدارة العدالة في التداول

ربما هذا واحد يمكن أن يكون أيضا النظر بالنسبة لك ، هذا النظام لا يستخدم وقف الخسارة على كل صفقة الكثير ، كما لا فائدة من جني الأرباح على كل الكثير. وتستند جميع على مجموع حقوق المساهمين ، في تنفيذ هذا النظام هو الذي يديره محرك التداول الآلي (المستشار الخبير) ، وعصام مواصلة اتخاذ قرار بالدخول في السوق في كل مرة إشارة ، بغض النظر عن مواقف القائمة ، ويمكن أن يكون متوسط ، ويمكن تأمين أيضا ، وكلها اعتمادا على إشارة . وعلى الرغم من العدد الإجمالي للمعاملات إنتاج معين في الربح ، ثم عصام ستغلق فورا عن جميع المواقف. وفيما يتعلق تحسبا للخطر ، وهذا المفهوم لا توفر سوى الحد الأقصى خسارة عائمة ، في ذلك الوقت من المبلغ الإجمالي لجميع المعاملات لإنتاج كمية معينة من الخسارة العائمة ثم عصام ستغلق فورا عن جميع المواقف.



الإدارة المشتركة للEquityOriented

هو واحد من أغلى النظم التجارية متعددة ، ونحن متخصصون في إدارة الصندوق ، klie عملائنا. ليس مجهزا الروبوت التجارية مع وقف الخسارة عند كل موقف جديد ، كما أنه ليس مجهزا أخذ الربح ووقف زائدة. فكيف لم نظام إدارة؟ تواصل مع التركيز الخاص في القراءة!



إدارة المخاطر

إدارة المخاطر أمر بالغ الأهمية ، فإنه من المستحيل إذا كنا لا التحضير على نحو مناسب ، وهذه الروبوتات لا إشعار الخسارة العائمة في كل موقف ، فإن الروبوت ننظر فقط إلى حركة مجموعه سواء بالزيادة أو النقصان الإنصاف الإنصاف. في حين انخفضت حقوق المساهمين إلى مبلغ معين وفقا التي وضعناها ، ثم الروبوت سوف تغلق تلقائيا جميع المواقف.


ربح الإدارة

ربح الإدارة هو أيضا أمر مهم جدا ، لذلك يجب ان نكون مستعدين بشكل صحيح. التركيز على هذا الروبوت ، في خطوات تهدف إلى الربح تلقائيا ، وهذا الروبوت استخدام المبادئ التوجيهية لحقوق المساهمين ، في حين أن مجموع حقوق المساهمين زاد أو ازداد مع قيمة أو مستوى معين ، فإن الروبوت سوف تغلق جميع المواقع ، يمكن أن تنتج كمية من الأسهم الإضافية وظيفة واحدة ، وظيفتين ، ثلاثة ، أربعة أو أيا كان هذا المنصب.


محاولة لاحظ اختبارات الرسومات فعلناه لشهر آخر


هامش : $. 10 000
Nett الربح : $. 5976
يعيش فترة : 1 مارس -- 4 أبريل 2010



وهكذا معلومات محة حول الإدارة المشتركة للاستفادة EquityOriented نأمل جميعا ، آمين ، وإذا كنت ترغب في المعاملات التجارية التي تستخدم هذا النظام ، وكنت في دعوة لعملائنا. شكرا.

Price : USD. 450 (Unlimited)



الروبوتية التاجر
roboter@professortrader.com
فريق Professortrader
تاجر المستقل وإدارة استشاري



0 komentar:

Posting Komentar

 
Professortrader Team | Hunting : +62878 - 5669 - 9449 | +62812 - 5669 - 9449 | Support@Professortrader.Com